burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الهلال يفجر مفاجأة لعموري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: فاجأ المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، اللاعب الاماراتي عمر عبدالرحن عموري بكلمات تسبق المباراة الاولى للهلال في الدوري امام الفيحاء يوم غد الجمعة.
وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل افتتاح الدوري ان عموري هو أفضل لاعب في مركزه في الوقت الحالي، مؤكداً أن الجهاز الفني يثق في إمكانياته وأن مشاركته في المباريات تزيده تطوراً.
وقال خيسوس إن الهلال سيفتقد جهود الثلاثي سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالملك الخيبري، موضحاً أن الفريق سيدخل المباراة لتحقيق أول انتصار.
وعن إصابة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو قال مدرب الهلال: "سنجري اختباراً لمعرفة إمكانية مشاركته في اللقاء"، مشيراً إلى ضرورة تحقيق الفوز في أول مباراة خاصة بعد تحقيق بطولة السوبر التي قدم فيها الفريق أداءاً مميزاً.
وقال: "يجب على المدرب إيجاد حلول في حال إصابة أي لاعب، وفي مباراتنا الأخيرة استطاع محمد كنو تغطية النقص، ويعتبر بالنسبة لي أفضل لاعب بالمباراة"، وتابع: "أدعو الجماهير للحضور ومساندة الفريق في مباراة الفيحاء وملئ الملعب لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز"
وعن قيمة الدوري السعودي، قال مدرب كتيبة الموج الأزرق: "قيمة الدوري أصبحت أعلى بعد قرار زيادة عدد الأجانب، وسيكون هذا الموسم مختلفاً عن السابق، فالفرق أصبحت أقوى"، وأوضح: "نملك الثقة واللاعبون طبقوا الكثير من أفكارنا، ومستوى الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، والجميع لاحظ ذلك في مباراتي الشباب العماني في البطولة العربي والاتحاد في السوبر".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up